مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم 25-2-2020 في دوري ابطال اوروبا -->

مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر اليوم 25-2-2020 في دوري ابطال اوروبا


يرحل نادي برشلونة الإسباني إلى إيطاليا في رحلة لن تكون سهلة على الإطلاق مشاهدة مباراة برشلونة ونابولي بث مباشر في العاشرة مساء اليوم الثلاثاء على ملعب سان باولو ، ضمن منافسات ذهاب دور الستة عشر من بطولة دوري أبطال أوروبا، والتي تأتيكم عبر موقع Bein Live.

برشلونة ومنذ أن وصل إلى إيطاليا ، وهو حريص على وضع كل شئ في نصابه والتركيز الشديد للمواجهة المرتقبة أمام نابولي خاصة أنه تأتي على ملعب الأخير وفي توقيت صعب بعد ظهور الفريق الإيطالي بمستوى مميز في آخر مبارياته سواء في الدوري الإيطالي تحت قيادة جينارو جاتوزو أو دوري أبطال أوروبا.

"ميسي" يرسم البسمة في برشلونة قبل مواجهة نابولي

وحقق برشلونة فوزا كبيرا وعريضا على ضيفه إيبار بخمسة أهداف دون رد في الجولة الخامسة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم، ليحقق الكثير من المكاسب أهمها اعتلاء الصدارة بعد إخفاق الغريم التقليدي ريال مدريد أمام ليفانتي بهدف دون رد.

من المكاسب التي حققها برشلونة أمام إيبار ظهور مميز كالعادة من الساحر الأرجنتيني ليونيل ميسي وتألقه اللافت وتسجيل سوبر هاتريك ليحلق في صدارة الدوري الإسباني ويبتعد عن أقرب منافسيه كريم بنزيما ، ويكسر الصيام الذي استمر لأربع مباريات سابقة تحت قيادة المدير الفني كيكي سيتين.

موعد مباراة نابولي وبرشلونة اليوم في دوري أبطال أوروبا:

وستكون قمة برشلونة ونابولي مذاعة مباشرة عبر قناة بي إن سبورت اتش دي 1 بتعليق علي محمد علي ، في المواجهة التي تنطلق مع حلول الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت مكة المكرمة ، الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت بيروت ، الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت العراق ، الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت الكويت ، الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت اليمن ، الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت الدوحة ، الساعة الحادسة عشر مساء بتوقيت المنامة.

كما يمكنكم متابعة اللقاء في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت دمشق ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت مصر ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت فلسطين ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الخرطوم ، الساعة العاشرة مساء بتوقيت الأردن ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت الجزائر ، الساعة التاسعة مساء بتوقيت تونس ، الساعة الثانية عشر منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي، الساعة الثانية عشر مننصف الليل بتوقيت سلطنة عمان ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت جرينتش ، الساعة الثامنة مساء بتوقيت الرباط المغربية.

ويقابل برشلونة خصما عنيدا اليوم وهو نابولي القادم من استفاقة قوية للغاية على مستوى النتائج وتذبذب في المستوى هذا الموسم، لكن الفريق عازم على تقديم أفضل نسخة منه في دوري أبطال أوروبا وتقديم عرض يليق بالكرة الإيطالية والتي لا يتواجد لها ممثلون بدور الستة عشر سوى فريقين هما صاحب الأرض اليوم، بالإضافة إلى يوفنتوس الذي يلاقي نظيره أوليمبيك ليون الفرنسي غدا الأربعاء على ملعب الأخير.

ونجح أبناء المدرب جينارو جاتوزو في تحقيق فوزين متتاليين في الدوري الإيطالي أمام كاليياري بهدف دون رد ثم الفوز على بريشيا بثنائية مقابل هدف، ليحقق 6 نقاط متتالية يرفع بها رصيده للنقطة الرابعة والثلاثين في المركز العاشر وبات يقترب رويدا رويدا من المراكز المؤهلة للدوري الأوربي ولما لا قد تكون المراكز المؤهلة لدوري أبطال أوروبا، وإن كانت الأمور تبدو صعبة بسبب تألق أتلانتا وابتعاده في الترتيب باحتلاله المركز الرابع.

كتيبة نابولي كادت أن تستغل هفوات ليفربول الإنجليزي حامل لقب دوري أبطال أوروبا، في دور المجموعات لكنهم لم يتمكنوا من ذلك واكتفوا بالمركز الثاني بالمجموعة الخامسة بعد أن احتل الريدز الصدارة برصيد 13 نقطة.
تشكيل نابولي المتوقع أمام برشلونة:

في حراسة المرمى: دافيد أوسبينا.

في خط الدفاع: جيوفاني دي لورينزو - نيكولا ماكسيموفيش - كاليدو كوليبالي - ماريو روي.

في خط الوسط: ستانيسلاف لوبتكا - دييجو ديم - بيوتر زيلينسكي.

في خط الهجوم: ماتيو بوليتانو - اركاديوز ميليك - لورنزو إنسيني.

وظهر نادي برشلونة بشكل جيد في المباريات الثلاث الأخيرة وتمكن من تسجيل 3 انتصارات على التوالي على حساب ريال بيتيس بنتيجة ثلاثة أهداف مقابل هدفين، وأمام نادي خيتافي بهدفين مقابل هدف، وأخيرا الفوز الكاسح على إيبار بخماسية بيضاء كان لميسي نصيب الأسد منها بتسجيله 4 أهداف.

سلسلة الانتصارات الأخيرة لفريق برشلونة قادته للعودة لصدارة الدوري الإسباني بعد أن رفع رصيده للنقطة الخامسة والخمسين مبتعدا عن غريمه ريال مدريد بفارق نقطتين ، مستغلا السقوط المدوي للميرينجي على ملعب ليفانتي بهدف نظيف.
تشكيل برشلونة المتوقع أمام نابولي:

في حراسة المرمى: أندريه تير شتيجين

في خط الدفاع: نيلسون سيميدو - صامويل أومتيتي - كليمينت لانجليه - جوردي ألبا

في خط الوسط: فرانكي دي يونج - سيرجيو بوسكيتس - أرتورو فيدال

في خط الهجوم: ليونيل ميسي - أنطوان جريزمان - أنسو فاتي

وأنهى نادي برشلونة دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا في صدارة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة متفوقا على كل من بورسيا دورتموند الثاني برصيد 10 نقاط، تاركا المركز الثالث لإنتر ميلان الإيطالي الذي انتقل للعب في الدوري الأوروبي.